مع التطور السريع لصناعة السيارات ، أصبحت السيارة وسيلة نقل للجميع. يمكن تصنيع ورق الملصقات ذاتي اللصق لقطع غيار السيارات من PET ، PI ، PVC وغيرها من المواد. يرتبط ملصق قطع غيار السيارات بشهادة هوية كل منتج. يمكن للملصقات طباعة الباركود ، وهو أمر مناسب للمصنعين لجمع البيانات وإدارة ملصقات قطع غيار السيارات وتتبع جودة قطع غيار السيارات ولعب دور في إمكانية تتبع ملصقات قطع غيار السيارات.

  1. يمكن أن تصمد أمام بيئات الإنتاج القاسية دون السقوط أو التشوه أو التشويه.
  2. يمكن التعرف عليه بسهولة عن طريق المسح اليدوي أو المسح الضوئي ، ولا يتضرر من درجة الحرارة البيئية والرطوبة وبقع الزيت المختلفة.
  3. مقاومة ممتازة لدرجة الحرارة ، مقاومة للماء ، مقاومة للأحماض والقلويات ، تآكل المنحل بالكهرباء ، مادة لاصقة قوية مضادة للكهرباء الساكنة.
  4. مجموعة واسعة من الاستخدام ، لا تغير اللون لفترة طويلة ، وأداء مستقر.

يجب أن يتحمل ورق الملصقات ذاتي اللصق لقطع غيار السيارات بيئة الإنتاج القاسية ، ولا يمكن أن يسقط أو يشوه أو يرفع في عملية الاستخدام اللاحقة ؛ يجب أن يكون ملصق الباركود في قطع غيار السيارات قابلا للتحديد بسهولة ، ولا يمكن أن يتأثر بدرجة الحرارة المحيطة والرطوبة ومختلف يجب أن يكون لديه مقاومة ممتازة لدرجة الحرارة ، ومقاومة للماء ، ومقاومة للأحماض والقلويات ، ومقاومة للتآكل المنحل بالكهرباء ، ومضاد للساكنة ، وعالي اللزوجة ؛ يجب أن تحتوي ملصقات قطع غيار السيارات أيضا على خصائص عدم تغير اللون على المدى الطويل والأداء المستقر.

توفر Ruilabels حلول وضع العلامات حسب الطلب لتلبية احتياجات وضع العلامات الفريدة للسيارات. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك متطلبات على ملصقات السيارات.