عادي مقاومة للحرارة لاصق الذاتي ملصقات البوليميد

ملصقات مقاومة الحرارة ، مادة لاصقة دائمة حساسة للضغط الأكريليك لطباعة النقل الحراري لملصق بوليميد مطلي باللون الأبيض غير اللامع غير الشفاف. الملصق مناسب لعمليات إعادة التدفق واللحام الموجي ، وتتبع المنتج ، وكذلك لألواح وألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور السفلية.

معلومات إضافية

بحجم

5 * 5mm

اللون

أبيض غير لامع

مادة

بوليميد، بوليستر، بولي بروبلين

تقنية الطباعة

طباعة النقل الحراري

وصف

ملصقات مقاومة للحرارة

تتطلب العديد من التطبيقات ملصقات درجة حرارة عالية. في صناعات مثل الإلكترونيات والفضاء والسيارات ، يجب أن تكون الملصقات قادرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وأن تظل مقروءة تماما. يجب أن تكون تسميات هذه المناطق صالحة، سواء كانت باركود أو نصيا.

بالنسبة للتطبيقات ذات درجات الحرارة العالية، فإن ملصقات البوليميد (كابتون) الخاصة بنا متينة بما يكفي لتظل فعالة وكفؤة. تتوفر هذه الملصقات في مجموعة متنوعة من الألوان ، كما أنها متوافقة مع RoHS وخالية من الهالوجين. يمكن لملصقات البوليميد ذات درجة الحرارة العالية لدينا تحمل درجات حرارة تصل إلى 350 درجة مئوية. بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع درجات الحرارة القصوى ، فإن ملصقات البوليميد لدينا مقاومة للمواد الكيميائية والتآكل.

تشتهر أفلام البوليميد Kapton باستقرارها الحراري ومقاومتها العالية لدرجة الحرارة ومرونتها. تأتي ملصقات البوليميد في عدة طبقات ، بما في ذلك الدعم ، ومواد إطلاق السيليكون ، والبوليميد ، والمعطف الخفيف القابل للطباعة.

يمكن استخدام ملصقات البوليميد من قبل الشركات التي تتطلب إمكانية التتبع الكامل ، بينما تتطلب ملصقات يمكنها تحمل الظروف القاسية. يمكن تطبيق ملصقات الباركود Polyimide على المنتجات في بداية عملية الإنتاج ، مع الثقة في أن الملصقات متينة بما يكفي للحفاظ على المعلومات المتاحة طوال عملية التصنيع.

يمكنها تحمل درجات الحرارة القصوى والمذيبات المستخدمة في تنظيف الأجزاء وعمليات التصنيع القاسية الأخرى لفترات طويلة من الزمن ، وسوف تنهار الملصقات القياسية.

صناعة المعادن هي صناعة أخرى تتطلب ملصقات متينة للغاية لتحديد المنتجات المعدنية المقروءة والمقروءة أثناء مرورها بعملية التصنيع.

لدينا ملصقات الباركود البوليميد يمكنك الوثوق بها للحصول على أعلى إمكانية تتبع مع القدرة على تحمل الظروف القاسية لعملية التصنيع.

إرسال استفسار

الرجاء إدخال محتوى الاستفسار ، وسيقوم مندوب المبيعات لدينا بالرد عليك في غضون 12 ساعة. *