ملصقات تغليف المواد الغذائية

تقوم Ruilabels بتصنيع مجموعة واسعة من المواد اللاصقة المعتمدة للاتصال بالطعام. دعنا نجد حلولا فعالة وبأسعار معقولة لوضع العلامات على الأغذية المعبأة أو المنتجات المجمدة. يعتمد تنسيق أو حجم الملصقات على متطلباتك: نحن ننتج ملصقات غذائية فارغة وملصقات مطبوعة مسبقا.

معلومات إضافية

بحجم

حجم حسب الطلب الخاص بك

اللون

CMYK,

مادة

ورقة, ورق صناعي, مواد بلاستيكية

مطبعة

فارغة ومطبوعة مسبقا

وصف

ملصقات تغليف المواد الغذائية

يتم تعبئة المنتجات الغذائية في مجموعة متنوعة من المواد: الورق والورق المقوى وفيلم الانكماش والبلاستيك والمعادن. عادة ما يتم وضع العلامات في ظل ظروف صعبة للغاية. قد يكون للمنتجات أسطح رطبة وباردة ، أو تم تجميدها بعمق. يتم تبريد بعض المنتجات بعد الحشو الساخن. اعتمادا على المنتج ، يمكن أن يكون السطح دهنيا أيضا – النقانق هي مثال. هنا من الضروري استخدام مادة لاصقة قوية مختارة لتطبيق معين.

تقوم Ruilabels بتصنيع مجموعة واسعة من المواد اللاصقة المعتمدة للاتصال بالطعام. دعنا نجد حلولا فعالة وبأسعار معقولة لوضع العلامات على الأغذية المعبأة أو المنتجات المجمدة. يعتمد تنسيق أو حجم ملصقات تغليف المواد الغذائية على متطلباتك: نحن ننتج ملصقات طعام فارغة كملصقات لفائف للملصقات ذاتية اللصق المطبوعة على ورق A4 باستخدام الطابعات الحرارية أو طابعات النقل الحراري أو طابعات الليزر لتتناسب مع أبعاد تغليف المواد الغذائية أو الأطعمة المجمدة ونظام الطباعة الخاص بشركتك. أو استخدم الطباعة المرنة أو الليزرية للملصقات المطبوعة بأحبار منخفضة الترحيل. يمكنك بسهولة طباعتها في المبنى الخاص بك بمعلومات شخصية مثل الوزن والعمر الافتراضي والسعر ، أو إضافة أرقام ورموز شريطية.

إرسال استفسار

الرجاء إدخال محتوى الاستفسار ، وسيقوم مندوب المبيعات لدينا بالرد عليك في غضون 12 ساعة. *