ما هو مبدأ استخدام الملصقات الكاشفة للتلاعب؟

ملصق مكافحة التزييف ذو الفتح السفلي عبارة عن مادة كاشفة ذاتية اللصق لمكافحة التزييف تكون موادها الأساسية في الغالب من البلاستيك الفيلم. بما في ذلك فتح الجوف لترك النص ، وترك النمط ؛ وضع وعرض المحتوى المخفي بين الطبقات عند الكشف ، مما قد يمنع الفتح والنقل وإعادة النشر غير المصرح به. يتم استخدامه في الغالب للملصقات اللوجستية وملصقات الختم المضادة للسرقة والأختام ؛ تستخدم الطبقات في الغالب لملصقات مكافحة التزييف ، والملصقات المنتجة على هذا الأساس.
في الحياة اليومية ، تشمل ملصقات مكافحة الكشف والتزييف التي نراها عادة “VOID” و “غير مختومة” و “مفتوحة” وما إلى ذلك ، والتي تترك وراءها بعد الفتح ، وستقوم بعض المنتجات الخاصة بتخصيص شعارها الخاص كملصق بعد الفتح. تتميز ملصقات مكافحة التزييف ومكافحة التزييف بمزاياها الفريدة. الملصقات يمكن التخلص منها ولا يمكن استخدامها مرتين. بمجرد فتحها ، سيتم تدميرها. لذلك ، فهو شكل شائع من ملصقات مكافحة التزييف للمنتجات العامة.

ما هي خصائص الملصقات الكاشفة للتلاعب؟

عندما يتم تمزيق الملصق ، يتم فصل الأحرف أو الأنماط المحددة مسبقا على الركيزة عن الركيزة وتبقى تماما على سطح الركيزة ، ولا يمكن استرداد الركيزة الممزقة والخط. يمكن أن يكون الخط المعين مسبقا في المادة الأساسية نصا أو نمطا أو نمطا خاصا آخر يحدده العميل. مفتاح الملصقات الكاشفة للعبث والتزييف هو استخدام تقنية كاشفة للعبث ، وهي أيضا تقنية الملصقات ذاتية اللصق لتجنب رفعها وإعادة تطبيقها. ينقسم المفتاح إلى نوعين من التكنولوجيا: مكافحة التعرض المدمر وعرض المعلومات المضادة للتعرض.

يستخدم هذا النوع من الملصقات مادة ذاتية اللصق مضادة للرفع وسهلة الكسر كلوحة ، والشركة المصنعة التي تطبق مخطط تصميم مكافحة التزييف لديها خلفية تظليل لون موضعي متوافقة مع البشر ومخطط تصميم فريد ، مثل التصميم الفني للصورة والنص غير المرئيين ، وتصميم الخط الصغير ، والتصميم الجرافيكي لنمط الإغاثة ، وما إلى ذلك ، ثم صنعه وفقا للتغليف والطباعة ، ويمكنه أيضا إضافة رقم لمنع البيع العابر أو إدارة التوزيع. عندما يتم تمزيق الملصق من سطح الركيزة ، سيتم ترك الخط أو النمط المحدد مسبقا على سطح الركيزة بالتفصيل ، ولا يمكن استعادة اللوحة الممزقة والخط. يمكن لهذا النوع من تقنيات مكافحة التزييف أن يضمن أيضا إمكانية تنفيذ مواد الدوران ، ولا يحتاج إلى الاعتماد على جميع المعدات والأدوات الخاصة لتحديد الهوية. . يمكن أيضا استخدام مجموعة متنوعة من التدابير المضادة لمكافحة التزييف للملصقات أو الأختام لزيادة صعوبة التزوير.

أين تستخدم الملصقات الكاشفة للعبث؟

تستخدم ملصقات مكافحة التزييف ذات القاع المفتوح لمكافحة التزييف على نطاق واسع ، وستستخدم معظم الصناعة الإلكترونية ملصقات مثل ملصقات مكافحة التزييف ؛ تستخدم لصنع ملصقات الختم. تستخدم على نطاق واسع في الطب والغذاء والمنتجات الإلكترونية والخدمات اللوجستية والطيران والتسليم السريع والوثائق والرسائل والتخزين وغيرها من المجالات. يتم إرفاق ملصق ختم مكافحة التزييف بختم الكائن لمنع الفتح غير المصرح به واختلاس المستندات والبريد والطرود ، ويستخدم لتحديد الفتح غير المصرح به أو غير القانوني للكائن المختوم ؛ يتم استخدامه لعمل ملصقات كاشفة للعبث.

يستخدم على نطاق واسع في تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والطب والصناعات الكيماوية ومراكز التسوق وغيرها من المجالات. يتم إرفاق الملصق المانع للعبث بالمنتج لمنع رفع الملصق والملصق وإعادة استخدامهما. يتم استخدامه لتحديد الفتح غير المصرح به أو غير القانوني للمنتجات المختومة. ظاهرة; تستخدم لصنع ملصقات الضمان. تستخدم على نطاق واسع في تكنولوجيا المعلومات ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، ولصق ملصق الضمان على الأجزاء الرئيسية للمنتج ، ومنع فتح المنتج أو محتويات العبوة وتغييرها واختلاسها ، واستخدامها لتحديد تلف المنتج غير القانوني أو غير القانوني الناجم عن الفتح غير المصرح به أو غير القانوني للمنتج. الضمان; تستخدم لصنع ملصقات الضمان. يستخدم على نطاق واسع في تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والطب والصناعات الكيماوية ومراكز التسوق وغيرها من المجالات. قبل أن تغادر المنتجات المصنع ، تلتصق الشركة بملصق ضمان الجودة على المنتجات المنتجة ذاتيا. صورة المنتج ، وتوفير ضمان الجودة ، وتعزيز ثقة المستخدمين في المنتج.

توفر Ruilabels حلول ملصقات مصممة حسب الطلب لتلبية احتياجاتك الفريدة من نوعها لمكافحة الملصقات المزيفة. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك متطلبات على الملصقات.