1. ما هي ملصقات مؤشر درجة الحرارة؟

ملصقات مؤشر درجة الحرارة عبارة عن أجهزة مراقبة درجة الحرارة تتكون من واحد أو أكثر من المؤشرات الصغيرة الحساسة للحرارة مختومة تحت نوافذ شفافة مقاومة للحرارة.

2. مبدأ العمل من تسميات مؤشر درجة الحرارة.

تتكون الملصقات الحساسة لدرجة الحرارة ذات الدعم اللاصق من عدة مربعات تشير إلى درجة الحرارة البيضاء ، وتختلف درجة الحرارة المقدرة المتغيرة اللون المحددة مسبقا لكل صندوق. عندما تصل درجة الحرارة الخارجية للحبر إلى نطاق درجة حرارة معين ، يخضع الهيكل الداخلي للحبر لتفاعل كيميائي عنيف ، بحيث يقدم الملصق لونا مختلفا.

ملصقات حساسة للحرارة

3. ميزات تسميات مؤشر درجة الحرارة.

غير قابل للتغيير: ملصق درجة الحرارة الذي لا رجعة فيه هو مؤشر يستخدم مرة واحدة يوفر مراقبة مستمرة ويسجل قراءة دائمة لا رجعة فيها لأعلى درجة حرارة تم الوصول إليها. فهي تساعد على منع الأعطال وتقصير عمر المعدات بسبب الإفراط في الاستخدام أو التعرض لدرجات حرارة عالية.

أبيض يتحول إلى اللون الأحمر

عكسها: يمكن استخدام ملصق درجة الحرارة القابل للانعكاس بشكل متكرر. عندما تصل درجة الحرارة المراقبة إلى درجة الحرارة المقدرة المحددة مسبقا للملصق أو تتجاوزها ، سيتغير لون الملصق بسرعة ، ويمكن أن يتعافى بعد التبريد.

الفرق بين ملصقات مؤشر درجة الحرارة التي لا رجعة فيها والقابلة للعكس:
يمكن تغيير شريط تغيير لون درجة الحرارة القابل للانعكاس ذهابا وإيابا حسب الحاجة للإشارة إلى درجة الحرارة الحالية. أكبر مزايا ملصقات درجة الحرارة القابلة للانعكاس هي أنه يمكن استخدامها بشكل متكرر. ملصق درجة الحرارة الذي لا رجعة فيه هو مؤشر استخدام لمرة واحدة يشير إلى أنه تم الوصول إلى درجة الحرارة المحددة مسبقا. يعد الملصق الذي لا رجعة فيه مفيدا جدا عندما لا يراقب المشغل في الوقت الفعلي. في أي وقت في المستقبل ، يمكنك التحقق من الملصق الذي لا رجعة فيه لمعرفة ما إذا كان قد وصل إلى درجة الحرارة المحددة في ذلك الوقت.

4. تطبيق درجة الحرارة تشير إلى الملصقات.

التدفئة الداخلية والخارجية وإدارة درجة حرارة التدفئة
إجراء الفحص الحراري لمرافق استقبال الطاقة والمرافق الميكانيكية لشركات ومصانع الطاقة
إدارة عملية المعالجة الحرارية
التحكم في درجة الحرارة أثناء الاستغناء
صيانة المعدات الكهربائية والإلكترونية
إدارة عمليات التصنيع
تأكيد التعقيم الحراري في مصانع المواد الغذائية
تأكيد صيانة درجات الحرارة المنخفضة في سلاسل التبريد

توفر Ruilabels حلول وضع العلامات المصممة حسب الطلب لتلبية احتياجات وضع العلامات الفريدة الخاصة بك. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك متطلبات على الملصقات.