ملصقات مقاومة درجات الحرارة المنخفضة للمستحضرات الصيدلانية الحيوية

تقدم Ruilabels ملصقات مقاومة للحرارة المنخفضة للمستحضرات الصيدلانية الحيوية ، والملصقات قابلة للتطبيق درجة حرارة -20 درجة مئوية / -40 درجة مئوية / -80 درجة مئوية. الملصقات لها مادة لاصقة قوية للغاية. يمكن استخدامها وتخزينها على الأسطح المنحنية أو الأسطح المسطحة مثل الزجاجات والأنابيب البلاستيكية والصناديق البلاستيكية والحاويات وأنابيب الاختبار وما إلى ذلك.

معلومات إضافية

بحجم

العادة

اللون

أبيض

تقنية الطباعة

النقل الحراري

وصف

ملصقات مقاومة درجات الحرارة المنخفضة للمستحضرات الصيدلانية الحيوية

تحتاج بعض المنتجات في المستحضرات الصيدلانية الحيوية إلى تخزينها ونقلها في بيئات منخفضة الحرارة. في عملية استخدام الملصقات التقليدية في البيئة ، سيكون هناك التصاق ضعيف ، ويسهل تشويهه وتقشيره ، كما يواجه بيئة التكثيف وبخار الماء والصقيع ، الأمر الذي يتطلب مواد لاصقة ومواد لاصقة أكثر صرامة.
لدينا عدة أنواع مختلفة من الملصقات المقاومة لدرجات الحرارة المنخفضة للعملاء للاختيار من بينها ، وفقا لمتطلبات الاستخدام والتخزين وسلسلة التبريد اللوجستية لصناعة المستحضرات الصيدلانية الحيوية.

أداء الملصق:

درجة الحرارة المطبقة: -20 °C / -40 °C / -80 °C.
مقاوم للماء ومقاوم للدموع.

الطباعة الواضحة ، يمكن أن يمنع الاستخدام في بيئة درجات الحرارة المنخفضة تأثير بخار الماء والصقيع على المعلومات المطبوعة لضمان سلامة المعلومات وتحديد الهوية على المدى الطويل.

يتمتع الملصق بمرونة جيدة ويمكنه الحفاظ على الالتصاق طويل الأمد على الأسطح المنحنية دون تزييف. إنه يحل بشكل فعال مشكلة إعادة اللف بالشريط عندما يختار عملاء الطب الحيوي ملصقات غير متطابقة.

يمكن استخدامها وتخزينها على الأسطح المنحنية أو الأسطح المسطحة مثل الزجاجات والأنابيب البلاستيكية والصناديق البلاستيكية والحاويات وأنابيب الاختبار وما إلى ذلك.

التطبيقات:

تستخدم في البيئات المبردة الطبية الحيوية مثل الكواشف التشخيصية والعينات البيولوجية ومنتجات الدم والاختبارات الجينية والمختبرات وما إلى ذلك.

إرسال استفسار

الرجاء إدخال محتوى الاستفسار ، وسيقوم مندوب المبيعات لدينا بالرد عليك في غضون 12 ساعة. *