1.5ml-2ml تسميات أنبوب الاختبار مقاومة ل -196 °C

توفر Ruilabels ملصقات أنبوب اختبار 1.5 مل -2 مل تحتوي على مادة لاصقة دائمة قوية ستبقى مثبتة بإحكام وبشكل دائم في درجات حرارة منخفضة للغاية. وهي مصممة للحفاظ على التبريد على المدى الطويل في ظل ظروف المختبر المبردة ، بما في ذلك النيتروجين السائل في المرحلة السائلة والبخارية (-196 درجة مئوية / -321 درجة فهرنهايت) ، والمجمدات (-80 درجة مئوية / -112 درجة فهرنهايت) ، ونقل الثلج الجاف.

معلومات إضافية

بحجم

22×12.7 ملم ، 25.4×9.5 ملم ، 25.4×12.7 ملم ، 25.4×19.1 ملم ، 30×15 ملم

اللون

أبيض

مادة

بولي أوليفين

تقنية الطباعة

طباعة حرارية

وصف

1.5ml-2ml تسميات أنبوب الاختبار مقاومة ل -196 درجة مئوية

تتوفر ملصقات أنبوب الاختبار التي توفرها Ruilabels في مجموعة من الأحجام ، مما يجعلها مثالية لتحديد قوارير التبريد 1.5 مل -2 مل والأنابيب الدقيقة والأنابيب.

تحتوي هذه الملصقات المبردة بالنقل الحراري على مادة لاصقة دائمة قوية ستبقى مثبتة بإحكام وبشكل دائم في درجات حرارة منخفضة للغاية. وهي مصممة للحفاظ على التبريد على المدى الطويل في ظل ظروف المختبر المبردة ، بما في ذلك النيتروجين السائل في المرحلة السائلة والبخارية (-196 درجة مئوية / -321 درجة فهرنهايت) ، والمجمدات (-80 درجة مئوية / -112 درجة فهرنهايت) ، ونقل الثلج الجاف.

لا تتطلب ملصقات Ruilabels أي وقت معالجة ويمكن غمرها في النيتروجين السائل مباشرة بعد التطبيق دون الحاجة إلى شريط إضافي أو تصفيح. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الملصقات مقاومة للماء ومقاومة للعوامل الجوية ومتينة. تقاوم ملصقات Ruilabels دورات التجميد والذوبان المتعددة ، ويمكنها تحمل درجات حرارة مرتفعة تصل إلى + 110 درجة مئوية.

كما أنها مقاومة للرش بالإيثانول والأيزوبروبانول والكحوليات الأخرى والمبيضات والمنظفات (يوصى بالاختبار) ، بالإضافة إلى المسح والفرك الروتيني بمناديل تعقيم الأسطح مثل Sani- Wipe™ و Eco-Wipe™ و Eco-Wipe™ Duo.

  • مقاومة للتخزين المبرد طويل المدى في المجمدات والنيتروجين السائل (-196 درجة مئوية / -321 درجة فهرنهايت)
  • مثالي للكريوفيال والأنابيب
  • مقاومة للرش والمسح بالكحول ومناديل تعقيم الأسطح
  • نقل موضوعي قابل للطباعة
  • متوفر في مجموعة كبيرة من الأحجام

1.5ml-2ml تسميات أنبوب الاختبار

إرسال استفسار

الرجاء إدخال محتوى الاستفسار ، وسيقوم مندوب المبيعات لدينا بالرد عليك في غضون 12 ساعة. *